الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد12 مايو

كارثه بيئيه تهدد أهالي فيضة المسلح شمال الطائف

منذ 11 سنة
2
8833
كارثه بيئيه تهدد أهالي فيضة المسلح شمال الطائف
ياسر الجديعي

ناشد أهالي قرية – فيضة المسلح – الواقعه شمال الطائف عبر ” صدى ” صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور/منصور بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود وزير الشؤون البلديه والقرويه برفع الضرر عنهم جراء اعتماد وزارة الشؤون البلدية والقروية نقل مرمى نفايات قرى شمال الطائف لمنطقة الصبخاء , حيث تم بذلك أستبدال مراعي إبلهم بمرمى النفايات المجاور من القريه السكنية.

وذكر المواطن/ دعيج الجداعي..في أطار الموضوع أنه تم النظر في الموقع من قبل لجنه مكونه من رؤساء المراكز وشيوخ القبائل في المنطقه , وقد قررت اللجنه تغيير الموقع وعدم صلاحيته لقربه من القريه المأهولة بالسكان , ولأضراره البيئيه أقترحت اللجنة بأن تبقى نفايات كل قريه في حدودها الإداريه بتأكيد من محافظ الطائف وسعادة امين محافظ الطائف .

الجدير بالذكر أن الأهالي تفاجأو بخبر في أحدى الصُحف مؤخراً يفيد بإعتماد الموقع السابق , بخلاف ماهو متنازع علية , هذا وأسنكر الأهالي هذه الخطوه الجريئه التي تخالف مانصت علية اللجنة المشكلة , وتسائلو حول المبررات حول أعتماد موقع المراعي على حسب ماذكرت الصحيفه , رغم ضرر البيئي ,كون ذلك سيتسبب في الكثير من الأمراض و الأضرار النفسيه لسكان قرية – فيضة المسلح – والقرى المجاوره لها .

التعليقات

س
سلطانوف عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

خلصت اﻷسماء ولا كيف
انا ماقرأت الخبر نهائي لكن سائني العنوان … واقدر تنوع الثفافات في بلادنا الحبيبه.

واطالب من منبري هذا تغير اسم هذه القريه فاﻷسماء الجميله كثر.

ص
صالح الجديعي عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

المنطقه بها الكثير من غدران المياه ومراعي خصبه جدا وتسما النقعه ومصب. للكثير من الاوديه من الظلم الجائر ان توضع مرمى للنفايات ولكن اصرار ريس بلدية المحاني واعضاء مجلسه الذين لاتهمهم الا مصالحهم الشخصيه هم من تسبب بصدور هذا الامر وضربوا باللجان المشكله بامر محافظ الطايف عرض الحايط

اترك تعليقاً